:: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا      :: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية     

محليات

فرع مؤسسة الشوكاني بلحج تكرم رواد الاعلام القدامى وتمنحهم مبالغ نقدية

       25/05/2019 19:56:24
برعاية اللواء ركن احمد عبدالله التركي اقام مكتب الاعلام بالمحافظة وتدعم وتمويل من مؤسسة الشوكاني لرعاية الايتام الخيرية امسية رمضانية لتكريم رواد الاعلام في محافظة لحج. 

 وخلال الامسية تحدث الدكتور محمد اليافعي عند دور الاعلام في محافظة لحج واهميتة في بناء او هدم الشعوب حيث قال انا سعيدا هذا المساء بأن اكون. بين هذة الشريحة المتميزة بما قدمتها خلال مشوار عملها وأكد اليافعي أن التكريم. للاعلامين يعتبر رد الوفاء والجميل لما قدموة. في الحقل الإعلامي. كما أعلن مدير مؤسسة الشوكاني عن استعداد المؤسسة منح المكرمين من الاعلامين. تأشيرة لأداء العمرة مقدمه من رئيس الموسسه الشيخ على الضبياني.  

هذا وقد ألقى الاخ عارف صالح كلمة المكرمين. قال فيها نشكر مكتب اعلام لحج عل هذة الفتة الإنسانية ومؤسسة الشوكاني. للايتام لتكريم رواد الإعلام بلحج الذي يعتبر بمثابة وسام لكل اعلامين لحج. واكرر شكري وتقدير لكل من كان وراء التكريم. الذي كنا ننتظره منذو فترة طويلة.

وفي ختام الامسية قامت مؤسسة الشوكاني بتكريم رواد الاعلام في المحافظة وتقديم لهم شهادات تقديرية ومبالغ ماليه ايضاً.




متعلقات