:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

بعد اختطافه في لحج لساعات...الإفراج عن قائد الشرطة العسكرية بـتعز

       25/05/2019 20:45:36
أفرج، اليوم الأحد، على قائد الشرطة العسكرية، بمحافظة تعز، جنوب غربي البلاد، بعد احتجازه من قبل مسلحين في مدينة لحج لعدة ساعات.

وقالت مصادر خاصة لـ"المهرة بوست"، إن المسلحين أفرجوا عن العقيد جمال الشميري، قائد الشرطة العسكرية بتعز، بعد احتجازه لساعات، على ذمة أحداث صالة، التي وقعت في محافظة تعز، الشهر الماضي.
 
وكان مسلحون مجهولون، في محافظة لحج، جنوبي اليمن، قد اختطفوا العقيد جمال الشميري، أثناء مروره وعائلته من المحافظة فجر اليوم السبت.

ونقل موقع "المصدر أونلاين" عن مصدر عسكري قوله، "إن المسلحين اعترضوا سيارة العقيد الشميري، أثناء مرورها من مديرية طور الباحة، حيث كان في طريقه إلى عدن، وقاموا بإنزاله من السيارة واقتادوه إلى جهة مجهولة".

وكانت مصادر صحافية، قد أشارت إلى أن سيارة ودراجتين ناريتين على متنها مسلحون اعترضوا سيارة العميد الشميري الذي كان بداخلها مع عائلته، قبل أن يسمحوا لسائق السيارة بالعودة بعائلة الشميري بعد إنزاله.

  




التعليقات

متعلقات