:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

وزير دفاع الحوثيين يطلق تهديدات جديدة ضد السعودية

       06/06/2019 15:32:40
قال وزير الدفاع في حكومة الحوثيين [غير معترف بها دولياً]، محمد العاطفي، اليوم، إن قدراتهم العسكرية الدفاعية والهجومية أصبحت قادرة على مواجهة قوى "الغزو الاحتلال" حسب تعبيره، في إشارة إلى التحالف العربي.
جاء تصريح العاطفي، أثناء زيارته التفقدية لمقاتليهم في محور البقع في محافظة صعدة (شمال البلاد) على الحدود مع السعودية التي تقود التحالف العربي في اليمن، بحسب ما اوردته وكالة الانباء اليمنية "سبأ" في نسختها الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
وأوضح العاطفي أن "هذا التطور في القدرات العسكرية بفضل جهود المخلصين في مجال الصناعات العسكرية والتدريب والتأهيل ومسارات إعادة بناء القوات المسلحة في القوى والمناطق والمحاور وعلى مختلف مسارح العمليات".
وأضاف "لن نقبل باحتلال شبر من الأرض اليمنية وسنحرر كل مكان في هذا الوطن (..) مهما دفع العدو بجحافله ومهما استخدم من ترسانته الحربية وأبواقه الإعلامية التضليلية ومهما انفق من أموال فان اليمن واليمنيين منتصرين".