:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

محليات

باتيس ينفي اتهامات مراسل العربية حول علاقته بقطر وتنظيمات ارهابية ويتحداه في مناظرة على الهواء مباشرة ‎

       06/06/2019 20:40:06
يمان نيوز -خاص
نفى الشيخ صلاح باتيس، مستشار رئيس الجمهورية وعضو مجلس الشورى اتهامات مراسل قناة العربية هاني الصفيان المتعلقة بتمويل موقع "حضارم نت" وعلاقته بقطر وتنظيمات إرهابية.

وقال باتيس ‏إلى متى يستمر هذا وأمثاله في نشر الأكاذيب والتدليس واتهام الآخرين دون تثبت مضيفاً: أنفي جملة وتفصيلا صحة ما قاله هذا الكاذب ولاعلاقة لي بهذا الموقع ولا قطر ولا الإخوان.

وأضاف باتيس في سلسلة تغريدات على "تويتر": وأنا صلاح باتيس حضرمي يمني وطني ثابت على مبدأي مع الشرعية ضد التمرد والكذب ولو كره المجرمون.

وتحدى الشيخ صلاخ باتيس مراسل قناة العربية هاني الصفيان أن يظهر في مناظرة معه على الهواء مباشرة على قناة العربية لاثبات صحة اتهاماته الباطلة.

وطالب قناة العربية بقبول التحدي بينه وبين مراسلها الصفيان في مناظرة على الهواء مباشرة لإثبات ما إدعاه وإلا فعليهم الإعتذار ومعاقبته كونه مراسلهم ويمثلهم ويسيئ للقناة وللتحالف العربي وللشرعية بهذه الافتراءات.