:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

غرفة اﻻرصاد واﻻنذار المبكر بحضرموت تصدر توضيح جديد عن حالة اﻻضطراب المداري

       يمان نيوز 08/06/2019 21:13:08
قالت غرفة اﻻرصاد واﻻنذار المبكر بحضرموت ان تاثيرات اﻻضطراب المداري في خليج عدن على محافظة حضرموت بدأت بالانحسار التدريجي.
 وأوضحت الغرفة في تقريرها الرابع، بأن التوقعات خﻻل ال 24 ساعة القادمة، تشير الى بدء انحسار التاثيرات للحالة الجوية مع بقاء امتداد تشكيﻻت من السحب الركامية الرعدية على طول سلسلة المرتفعات الساحلية واﻻرياف الداخلية لمحافظات حضرموت وشبوة وابين وجزيرة سقطرى في فترة الظهيرة والمساء يرافقها هطول امطار رعدية متوسطة الى متفاوتة الغزارة.
وبينت أن آخر صور اﻻقمار الصناعية تؤكد بداية انحسار تاثيرات اﻻضطراب المداري غير المباشر على محافظات المهرة وحضرموت و الذي يتواجد مركزه في خليج عدن.
وكانت قد هطلت امطار رعدية متوسطة الى غزيرة على اجزاء من مديريات ساحل محافظة حضرموت سالت على اثرها بعض اﻻودية خﻻل ال48 الساعة الماضية، ادت الى غرق اكثر من عشرين سيارة بالمكلا، وغرق عدد من الاشخاص بمحافظة شبوة