:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

بعد ضغط إعلامي وصمود السلطة المحلية السفينة الاماراتية AD ASTRA تفر من الميناء بعد تحايلها بهذه الطريقة

       09/06/2019 19:30:43
يمان نيوز - متابعات
قال مصدر في ميناء سقطرى ان السفينة غادرت دون اي تخليص جمركي أو تصريح خروج من الميناء الذي وصلت إليها بدون افراغ شحنتها  حيث فرت الى جهة غير معلومة ولا يعرف اتجاها.  

واستغرب المصدر ل"مرصد عدن"هذه التصرف الذي تضرب بالقوانين الدولية المتعارف عليه في الموانئ كما يخشى مراقبين من ان تقوم السفينة بأعمال مشبوهة فق المياه الأقليمية.  

يذكر أن السفينة الاماراتية قد تم احتجازها قبل اسبوعين من قبل سلطات الميناء لمخالفتها قوانين وانظمة الملاحة البحرية.السفينة الاماراتية AD ASTRA تفر من ميناء سقطرى بعد تحايلها على سلطات الميناء انها تخرج من الرصيف بحجة ارتفاع الامواج وابتعادها عن الرصيف.  


وقال مصدر في ميناء سقطرى ان السفينة غادرت دون اي تخليص جمركي أو تصريح خروج من الميناء الذي وصلت إليها بدون افراغ شحنتها  حيث فرت الى جهة غير معلومة ولا يعرف اتجاها.  

واستغرب المصدر هذه التصرف الذي تضرب بالقوانين الدولية المتعارف عليه في الموانئ كما يخشى مراقبين من ان تقوم السفينة بأعمال مشبوهة فق المياه الأقليمية.  

يذكر أن السفينة الاماراتية قد تم احتجازها قبل اسبوعين من قبل سلطات الميناء لمخالفتها قوانين وانظمة الملاحة البحرية.
وغادرت السفينة عقب حملة اعلامية يمنية واسعة وصمود السلطة المحلية التي وقفت بقوة امام اطماع الامارات في الجزيرة .




متعلقات