:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

صحة وتعليم

إطلاق حملة استجابة عاجلة لإنقاذ أبناء عدن

       09/06/2019 19:51:00
يمان نيوز 
أطلق الهلال الأحمر الإماراتي اليوم، حملة استجابة عاجلة لإنقاذ سكان مدينة عدن، نتيجة الانخفاض الجوي والأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة صباح اليوم وأحدثت اضرار بالغة في ارواح وممتلكات المواطنين.

وتمثلت حملة الاستجابة في الإسهام في شفط مياه الأمطار وتقديم مساعدات للنازحين توزعت بين مساعدات إغاثية ومساعدات إيوائية.

وتنتشر في الاثناء الفرق التطوعية التابعة للهلال الأحمر الاماراتي لزيارة مخيمات النازحين والإطلاع على أوضاعهم بهدف مساعدتهم، كما تقوم الفرق التطوعية بتوزيع الخيام والطرابيل للنازحين في المدينة.

ويأتي تدخل الهلال الاحمر الإماراتي في عدن ضمن جهوده المستمرة في إغاثة ابناء اليمن في مختلف المناطق والمحافظات للتخفيف من معاناتهم وأوجاعهم في شتى الجوانب.

وعبر سكان مدينة عدن عن شكرهم وتقديرهم لكافة الجهود التي يقوم بها الهلال الاحمر الاماراتي في الوقوف الى جانبهم في مختلف المراحل ولا سيما تقديم اوجه الدعم والاسناد للمتضررين في مثل هذه الظروف الاستثنائية.