:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

رياضة

تصفيات يورو 2020 تشهد 20 انتصاراً و4 تعادلات

       09/06/2019 23:38:16
في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2020 أقيمت يومي الجمعة والسبت 24 مباراة في مختلف المجموعات التي تقام فيها التصفيات.

حيث تغلب منتخب جورجيا، على نظيره جبل طارق بثلاثية نظيفة ضمن المجموعة الرابعة، وضمن ذات المجموعة تعادل منتخبي الدنمارك وإيرلندا بهدف لمثله.

وفي المجموعة السادسة تعادلت النرويج ورومانيا بهدفين لمثلهما، كما اكتسحت السويد نظيرتها مالطه بثلاثية نظيفة، وفي نفس المجموعة دكت إسبانيا شباك منتخب جزر فاروه بأربعة أهداف لهدف.

أما في المجموعة السابعة فقد تجاوز منتخب النمسا نظيره سلوفينيا بهدف وحيد وبذات النتيجة فاذزت بولندا على مقدونيا.

وضمن مباريات المجموعة الأولى كسب منتخب التشيك خصمه بلغاريا بهدفين لهدف، وفي لقاء أخر بنفس المجموعة تعادل منتخبي الجبل الأسود وكوسوفو 1/ 1.

وتعادل منتخبي ليتوانيا ولوكسمبرج 1/ 1 ضمن المجموعة الثانية، وفي المواجهة الأخرى بنفس المجموعة اكتسحت أوكرانيا منتخب صربيا بخماسية نظيفة.

وفي المجموعة الخامسة تغلبت كرواتيا على ويلز 2 / 1، واكتسحت المجر منتخب إذربيجان 3 / 1 في نفس المجموعة،

أما في المجموعة الثامنة فقد تجاوزت إيسلندا نظيرتها ألبانيا بهدف وحيد، كما فاز منتخب مولدوفا على منتخب أندورا بهدف وحيد، وفجر المنتخب التركي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد.

وفاز منتخب إيرلندا الشمالية على إستونيا في المجموعة الثالثة بهدفين لهدف، وفي لقاء آخر بنفس المجموعة فاز المنتخب الألماني على روسيا البيضاء بهدفين نظيفين.

ودكت روسيا شباك منتخب سان مارينو بتسعة أهداف نظيفة ضمن مباريات المجموعة التاسعة، وفي ذات المجموعة تجاوزت إسكوتلندا نظيرتها قبرص بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة ثالثة ضمن المجموعة التاسعة فازت بلجيكا على كازاخستان بثلاثية بيضاء.

وضمن منافسات المجموعة العاشرة تغلبت أرمينيا على ليتنشتاين بثلاثية دون مقابل، وفي نفس المجموعة فاز المنتخب الفنلندي على نظيره البوسنة والهرسك بهدفين دون رد، كما تغلب منتخب إيطاليا على اليونان بثلاثية بيضاء.

وتقام يومي الاثنين والثلاثاء 10 و11 يونيو جولة جديدة من التصفيات تشهد إقامة 24 مباراة في مختلف المجموعات.




متعلقات