:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

المهرة : مسيرة حاشدة وإعتصام مفتوح أمام منفذ صرفيت ومليشيات تعترض المتظاهرين ..والشيخ الحريزي يوجه رسائل للسعودية

       11/06/2019 17:57:50
يمان نيوز - المهرة
تظاهر الالاف من أبناء المهرة عصر اليوم في حوف وانطلقت المسيرة التي رفعت صور الرئيس هادي وشعارات تطالب برحيل القوات السعودية من منذ صرفيت وتوجه المتظاهرين سلميا الي المنفذ وقامت قوات امنية ومليشيات مسلحة باعتراضها .
وأعلن المتظاهرين عن اعتصام مفتوح حتي يتم الاستجابة للمطالبهم ورحيل القوات السعودية من منذ صرفيت . وشارك في الاعتصام الشيخ الحريزي وشيخ مشايخ سقطري وعددمن القيادات الشبابة وشيوخ القبائل .
وطالب الشيخ الحريزي في كلمة له امام المعتصمين القوات السعودية بسرعة سحب قواتها من المنفذ وهو مطلب كل ابناء المهرة .
وقال ان السعودية تتخذ حجج واهية تحت مبرارت مكافحة التهريب والارهاب وغيرها وابناء المهرة يعرفون ذلك.
وكشف الحريزي عن تجهيز قارب من قبل السعودية محمل سلاح عرض البحر واثنين من ابناء المهرة وجنسيات أخرى ليتم فيها مسرحية والقاء القبض عليهم كونها تهريب السلاح من ايران للحوثيين موكدا ان تلك الحركات لم تعد جديدة علي ابناء المهرة .
ووجه رسائل للمحافظات الجنوبية التي زجت في ابناء ها للتجنيد مع المليشيات في المهرة بسرعة سحب ابناءها .
ودعا الحريزي ابنا المهرة الي التكاتف وتوحيد الصفوف بين ابناء المهرة لمواجهات تلك المخططات .
وتخلل الاعتصام العديد من الكلمات والقصائد المعبرة عن مواصلة النضال حتي يتم تحقيق الاهداف التي خرج ابناء المهرة من اجلها. 
شارك