:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

بتمويل من بوموزي البوسنية والرحمة النمساوية : توزيع أربعمائة سلة غذائية للنازحين في طور الباحة بمحافظة لحج

       11/06/2019 19:18:40
يمان نيوز 
نفذت جمعية bomozi  البوسنية وجمعية الرحمة النمساوية مشروع إغاثة عاجلة  للمتضررين والنازحين بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج ، بحضور ممثلين عن السلطة المحلية ومندوبين عن اللجان المجتمعية في المديرية . حيث تم توزيع أربعمائة سلة غذائية للأسر الأشد تضررا  .
- حسن عبدالرحمن مشرف تنفيذ المشروع ثمن الدور الإنساني الكبير لجمعية بوموزي  البوسنية وجمعية الرحمة النمساوية وشكر تفاعلهم الكريم مع الشعب اليمني المتضرر من الحرب التي فرضت عليه .

- رشدي مقبل  ممثل السلطة المحلية في طور الباحة وباسم مدير المديرية أشاد بدعم وتمويل سلة غذائية متكاملة للنازحين في طور الباحة من قبل جمعية بوموزي البوسنية وجمعية الرحمة النمساوية  مع حلول عيد الفطر المبارك والتي ساهمت في ادخال الفرحة والبهجة على  المتضررين والنازحين .

- من جانبه اكد انور علوان رئيس اللجنة المجتمعة وإدارة المخيمات في طور الباحة أن المشروع جاء في وقت يعاني فيه النازحون والمتضررين  في طور الباحة اوضاعا إنسانية صعبة يفتقدون فيها لكافة متطلبات الحياة من مأكل ومشرب ومأوى وعلاج ، وقدم الشكر نيابة عن كل المستفيدين الجهات الداعمة والممولة للمشروع ، داعيا الجمعيات والمؤسسات الخيرية الى المسارعة والمبادرة العاجلة لإنقاذ المواطنين في مناطق طور الباحة    والمواطنين في لحج عموما .




متعلقات