:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

غارات عنيفة على مصنع للاسلحة ومخزن للصواريخ البالستية ومصرع ايرانيين.. اول ردة فعل سعودية على تصعيد الحوثيين

       14/06/2019 23:29:00
يمان نيوز - متابعات
غداة هجوم الميليشيات الحوثية على مطار أبها جنوب السعودية، استهدفت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أمس، مواقع للخبراء الأجانب العاملين مع الميليشيات في شمال صنعاء.
 
وشدد الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي، على أن بلاده ستتخذ «وسائل الردع الحازمة» ضد من يحاول المساس بأمن المنطقة واستقرارها، وحذر طهران من «عواقب وخيمة»، وذلك في تغريدة له مساء أول من أمس بعد الاعتداء الحوثي على مطار أبها بجنوب المملكة.
 
ونقلت قناة «العربية» عن التحالف تأكيده «أن الأهداف التي دُمرت في اليمن شملت مخازن صواريخ وأسلحة ومعامل تصنيع»، مشيراً إلى أن العمليات {استهدفت خبراء أجانب من تنظيمات إرهابية يعملون مع الحوثي}.
 
وقالت مصادر عن مصرع خبراء ايرانيين اثناء تواجدهم في معامل تجهيز للطائرات المسيرة والصواريخ بعد شن غارات عنيفة عليه شمال العاصمة صنعاء.




متعلقات