:: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"      :: حضرموت.. الجزائية المتخصصة تحكم بإعدام مدان رميًا بالرصاص     

محليات

أبناء المهرة: بيان الانتقالي بالمحافظة جاء بالتسيق مع باكريت

       19/06/2019 22:10:04
يمان نيوز - المهرة 

قالت  عدد من الشخصيات الاجتماعية والفبلية والشبابية في محافظة المهرة انه  في ظل الانقلاب الفاشل الذي تقوده أدوات الإمارات في سقطرى وشبوة أصدر تابعوهم بمايسمى انتقالي المهرة بيان لتأجيج الصراع في المحافظة ومباركة أقرانهم في شبوة وسقطرى من انقلاب مدعوم اماراتيا افشلته القوات الشرعية وأبناء هذه المحافظات..
ورصد"مرصد عدن "عدد من الاراء  لابناء المهرة في مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أنها سابقة خطيره يحاول انتقالي المهرة تأجيج الوضع واستباق الانقلاب الذي تنفذه مليشاتهم في شبوة وسقطرى عندما باركوا الانقلاب لتطبيق الخطة المرسومه لهم من اسيادهم إلا أنها على شكل بيان تأيدي كون انتقالي المهرة لايملك حضانة أو شعبية  في المهرة سواء على المستوى السياسي أو القبلي بستثاء المحافظ راجح الذي أصبح يساهم بشكل كبير في تعزيز مليشاتهم وقواتهم وإضعاف الدولة ومؤسساتها الامنية وذالك لتمكينهم من القبض على المحافظة واخضاعها للإمارات وأدواتها..
وقال أخرون انه بشكل مؤسف صب انتقالي المهرة الزيت على نفسه وخرج خروج المرتد عن ثوب المهرة وابناءئها بهذا البيان الغريب عندما طالب أبناء المهرة بنخب ومليشيات مثل عدن التي تشهد صراع وفتن واغتيالات واعتقالات وضرب الدولة ومؤسساتها ...
حيث ابدى  ناشطون  من أبناء المحافظة استهاجنهم الشديد من هذا البيان الذي يحرض أبناء المهرة على الشرعية ومؤسساتها الأمنية وادخالها في صراع وفتنه وما اقدم عليه انتقالي المهرة من جراءه لأصدار هذا البيان إتى بتعليمات من الزبيدي وبغطاء وتنسيق من المحافظ راجح باكريت الذي أصبح على علاقة واضحه مع أبوظبي وذالك لتنفيذ مخططها في المهرة حسب ما نشر ناشطي المهرة في مواقع التواصل الاجتماعي .