:: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا      :: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية     

محليات

صورة مأساوية لشاب ينتحر بعد تعرضه للتعذيب الشديد في سجون الحوثي بتعز

       16/07/2019 00:25:36
يمان نيوز - متابعات
انتحر شاب بعد يومين من الإفراج عنه من أحد السجون التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة تعز، حيث تعرض للتعذيب الشديد.
وأفادت مصادر محلية أن المواطن سهيل سعيد أحمد قائد الشرعبي، أقدم على الانتحار بعد يومين من إطلاق سراحه من أحد سجون الميليشيات الحوثية الذي تعرض داخله للتعذيب الشديد.
وأضافت المصادر إن المواطن الشرعبي من أبناء قرية بني بحير شرعب السلام أصيب بحالة نفسية جراء تعذيبه داخل سجن الميليشيات الحوثية لمدة ستة أشهر.
ولفتت المصادر أن المواطن الشرعبي كان أحد أفراد اللواء 22 ميكا.
وبحسب آخر إحصائية لمنظمة حقوقية غير حكومية فإن قرابة 5000 مختطف في سجون الحوثيين يتعرضون لانتهاكات غير قانونية وطرق تعذيب وصفتها بـ"الوحشية".
ووفقاً لتقارير حقوقية فقد توفي أكثر من 121 مختطفاً ومخفياً قسرياً في سجون مليشيا الحوثي في المناطق الخاضعة لسيطرتها خلال الثلاث السنوات الماضية.




متعلقات