:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

رئيس لجنة إعتصام المهرة يستنكر تصريحات باكريت المسيئه ويطالب السعودية بالتخلي عن أطماعها وسحب قواتها

       19/07/2019 16:50:32
يمان نيوز - خاص 
قال عامر سعد كلشات  رئيس لجنة إعتصام المهرة ان أبناء محافظة المهرة مواصلين إعتصامهم السلمي في همة عالية وبتواجد كبير وحشد جماهيري واسع وكل يوم و الحشود تزداد عددها .
وقال عامر ان دماء جديد رفدت الاعتصام وانشاء منتديات في عدد من مديريات المحافظة لمناصرة الاعتصام السلمي المطالب برحيل قوات الاحتلال السعودي واقالة المحافظ .

وقال عامر في تصريح خاص لقناة الجزيرة أن ابناء المهرة سيصعدون خلال الايام القادمة حتى رحيل المعسكرات السعودية ورحيلها من المطار واعتباره مطار مدني  وخروج كافة المليشيات التي تم استقدامها من محافظات أخرى مؤكداً ان هذه هي أهداف الاعتصام  ولايمكن التنازل عنها .
وقال عامر ان  في كل فعاليتنا السلمية نرفع العلم اليمني وصور الرئيس هادي ونؤكد على الشرعية .
وقال ان السلطة المحلية تلبس عباء الشرعية وهي تمرر مخططات خارجه عن أهداف الشرعية وتسيطر على مؤسسات الدولة بإسم الشرعية .
وقال عامر ان تصعيد الاعتصام السلمي والحشود الكبيرة التي خرجت تناصر وتطالب بتحقيق مطالب الاعتصام جعلت من السلطة أن تستنفر قواها وتستنفذ ما عندها وما تصريح راجح الاخير الا خير شاهد ودليل .
وقال عامر انه من  العيب أن  نسميه محافظ لان المحافظ يحافظ ويبني وهذا يدمر ويخرب محافظته على تعبيره .

واستنكر عامر تصريحات باكريت الاخيرة والتي تهجم بها على سلطنة عمان والتي تهتم بالشان اليمني والتي فتحت حدودها لجرحانا لجميع اليمنيين ولا تتدخل في شؤوننا ولالهااي مغزاء  وتقدم الدعم للمهرة بحسن الجوار بعكس التحالف السعودي الامارتي.  

وقال عامر سعد حتي السعودية لا نعاديها وهي جاره لنا لكن ان تتخلى  عن أطماعها والمتنفذين وعملاءها والتي تعتمد عليهم بالمهره من شان السيطرة والبسط على أرض المهرة .

وهدد عامر بمواصلة التصعيد  السلمي مؤكداً أن باكريت هو أخر ما يستنفذ من قواه وما تصريحاته الاخيرة  التي أراد أن يسوقها الى الساحة نقول له  لقد عفى عنها الزمن وفاته القطار