:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

عدن : وزارة الداخلية تعلّق العمل في الديوان العام ومصلحتي الهجرة والجوازات والأحوال المدنية

       18/08/2019 00:51:04
يمان نيوز
علّقت وزارة الداخلية في الحكومة اليمنية، اليوم السبت، العمل في الديوان العام للوزارة، ومصلحتي الهجرة والجوازات والأحوال المدنية التابعة لها، في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك اعتباراً من 17 أغسطس الجاري، وحتى أشعارا أخر.

وأشار بيان الوزارة الذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، أن إعلان تعليق العمل، يأتي عقب التمرد المسلح الذي قادته الميليشيا التابعة لما يسمى بالمجلس الإنتقالي على الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، وعلى مؤسساتها الرسمية في عدن، وعطفاً على التوجيهات الصادرة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد بن أحمد الميسري.

 


وبحسب البيان فإن " كل الإجراءات والتصرفات بعد تاريخ و ساعة صدور الإعلان، تعد غير قانونية ومعدومة الأثر، وتعرض مرتكبها للمحاسبة".

وأعلنت الوزارة أنها ستعيد استئناف العمل في مكتبها بالعاصمة المؤقتة عدن بعد عودة مؤسسات الدولة ومعسكراتها إلى وضعها السابق قبل الانقلاب، داعية جميع الضباط و الصف و الأفراد، وكافة منتسبيها إلى الوقوف صفا واحدا، لمواجهة الانقلاب المسلح، على الحكومة الشرعية ومؤسسات الدولة وإفشاله، إمتثالاً لنداء الواجب وبراء بالقسم الوطني.