:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

قيادي في اعتصام المهرة يسخر من مقولة تصحيح مسار التحالف العربي باليمن فماذا قال ?

       13/12/2019 01:50:06
يمان نيوز _ متابعات
انتقد الناشط والقيادي في لجنة اعتصام المهرة "أحمد بلحاف"، اليوم الخميس، مزاعم تروج لها أدوات تحالف السعودية والإمارات تحت عنوان "تصحيح المسار".

وقال "بلحاف" وهو المسؤول عن لجنة التواصل الخارجي لاعتصام أبناء المهرة الرافض للوجود السعودي، لا يوجد هناك شيء أسمه تصحيح مسار أهداف التحالف مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الاهداف قد اتضحت من الممارسات والتصرفات.

وأضاف أن أبناء اليمن من المهرة إلى صعدة قد فهموا جيداً نوايا ابوظبي والرياض الرخيصة تجاه بلادهم وثرواتها وموانئها.

واعتبر "بلحاف" من يقف خلف دعوة ما يسمى بتصحيح المسار انما يبحث عن طريق مختصرة تقوده إلى احضان العدوان الاماراتي السعودي لا غير.

واختتم القيادي في لجنة اعتصام المهرة تصريحه بالقول: إن الشعب قد حسم موقفة تجاه الدولتين وهو خروج قواتهما التي تحولت إلى قوات احتلال تعبث بمقدرات اليمن في الشمال والجنوب والشرق والغرب.

وأمس الأربعاء قال مركز أبعاد في دراسة جديدة إنه لم يعد هناك من وقت أمام شرعية الرئيس هادي وعليها إعادة قراءة الوضع الميداني بشكل مختلف، وإدراك أن التحالف العربي بقيادة السعودية قد انتهى عمليا من مهماته في اليمن، ولن يمول أو يدعم الحكومة الحالية بالمال او السلاح لمواجهة الحوثيين في الشمال أو الانتقالي في الجنوب.




متعلقات