:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

قيادي بلجنة الاعتصام :يعرف الجميع من يمتلك الصواريخ الحرارية وحادثة فوجئت رسالة للقبائل الموالية للشرعية بالمهرة

       25/02/2020 22:58:23


يمان نيوز : خاص 


قال القيادي في لجنة اعتصام  المهرة علي مبارك محامد ان المحافظ التي تم تعينه من قبل الشرعية محمد علي ياسر أجهض مشروع الامارات عام 2015  بالمهرة .

وأضاف مبارك في تصريح ل" يمان نيوز " ان حادثة فوجثت لها ارتباطات كبيرة بتلك المشروع وتوجيه رسائل للشرعية  وابناء المهرة الاحرار الذين أوقفوا عبث تلك المشروع سابقا ولاحقاً

وقال مبارك أن أبناء المهرة لديهم تحديات كبيرة للحفاظ على أمن واستقرار المهرة وخاصة بعد عودة تلك المشروع الخبيث الذى يريد جر المهرة الى مربع العنف .


وكشف عضو اعلامية اعتصام المهرة ان الصاروخ الحراري معروف من يتملكه و  القوات التي تسيطر على جميع المنافذ البرية والبحرية .

وأضاف ان قبائل المهرة ظلت متمسكة بالسلمية رغم امتلاكها السلاح لكنها ضلت تناضل سلميا وأوصلت قضية المهرة للعالم وأظهرت الوجه الحضاري للقبيلة في نضالها المستمر وما حادثة اليوم رسالة  بعد ان فشلت قوات الاحتلال من زرع الفتنة بين أبناء المهرة وجرها الى حروب وصراعات داخلية على حد تعبيره .