:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

وزارة الصحة تصدر تعميما بتنظيم وترتيب فرق عمل للمتطوعين من اجل مكافحة وباء كورونا

       يمان نيوز -متابعات 22/03/2020 01:30:16

اصدرت وزارة الصحة العامة والسكان تعميما عقب تلقيها الكثير من الطلبات وتوافد العديد من المتطوعين ومن تخصصات طبية مختلفة وفئات عمرية متفاوتة ونظرا لهذا الإقبال المتواتر . 

 

وقالت وزارة الصحة في تعميمها انها ستقوم بعمل تنظيم وترتيب للمتطوعين ولجميع المتقدمين من الأطباء والفنيين وخبراء الحجر الوقائي وطلاب كليات الطب والمعاهد الصحيه الراغبين في التطوع لاسناد وزارة الصحة في التصدي لمواجهة فيروس كورونا .

 

وطالبت وزارة الصحة جميع الرغبين في التطوع للعمل بتعبئة الاستمارة المرفقة وإرسالها الي رقم الواتس المرفق أو تقديمها إلى مكاتب الوزارة في المحافظات للتنسيق واشراكهم في جهود مكافحة الوباء في المنافذ والمراكز المخصصة.

 

واكدت كافة مكاتب الوزارة ستستقبل كافة المتطوعين لتمكينهم من أداء دورهم الوطني والإنساني في خدمة الصالح العام وتحقيق مهمة حماية أبناء الشعب من خطر الوباء.

رابط التسجل 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSereJEggoXcr-w9FPzIGCIsownIq3Wi8xDDNqkTAuJ08gUkJw/viewform




التعليقات

متعلقات