:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

محافظ المهرة يوجّه بتقليص الدوام الرسمي إلى 50% في جميع مرافق الدولة

       يمان نيوز -متابعات 24/03/2020 00:25:56

وجّه محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، بتقليص حضور الموظفين أثناء الدوام الرسمي بواقع 50% تجنباً للازدحام ضمن الخطوات الاحترازية المتخذة من قبل السلطة المحلية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأوضح التعميم الموجّه إلى الخدمة المدنية والتأمينات ومدراء عموم فروع مكاتب الوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح الحكومية بالمحافظة، أن تقليص الموظفين إلى النصف يبدأ من تاريخ 24 مارس الجاري حتى إشعار آخر.

 

واستثنى التعميم مرافق الصحة، والكهرباء، والمياه، والبنوك، والأمن العام، والنظافة، مشدداً على ضرورة الالتزام والتقيد بالتوجيه في تقليص نسبة حضور الموظفين حفاظاً على سلامتهم، وفق المذكرة التي نشرها المركز الإعلامي للمحافظة.

 

وفي المهرة أيضاً، دعا اجتماع للغرفة التجارية، إلى ضرورة توفير المواد الغذائية للمواطنين، وعدم رفع الأسعار، ومنع الاحتكار في ظل هذه الظروف الاستثنائية.




التعليقات

متعلقات