:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

مليشيا الانتقالي المدعوعة من الامارات تخطف مسؤول، حكومي بعدن

       12/08/2020 15:10:36
يمان نيوز - عدن
أقدم مسلحون يرتدون زيًا أمنيًا على اختطاف مدير عام مؤسسة المياة في مدينة عدن العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد، صباح امس الثلاثاء، خلال عملية مداهمة لأحد حقول ضخ المياه غرب المدينة.

وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن قوة أمنية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي أقتحمت صباح اليوم حقل بئر أحمد في مديرية البريقة وأعتقلت فتحي السقاف مدير عام المياه في المدينة ونقلته إلى مكان غير معلوم.

وأشار المصدر إلى ان دوافع عملية الاختطاف لم تتبين حتى الآن لكنه أعاد التذكير بحملة الانتقادات الواسعة التي توجه للسقاف على خلفية فشل إدارته في ملف تحسين خدمة المياه في المدينة.

وشهدت مدينة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد أزمة شديدة في المياه الأسبوعين الماضيين مع توقف ضخ الماء إلى أغلب مديريات وأحياء المدينة فيما لم تتدخل سلطات الأمر الواقع في المدينة وإدارة المؤسسة لتقديم حلول لتجاوز هذه الأزمة التي كانت دفعت بالكثير من الأسر لشراء المياه بمبالغ تتجاوز الـ7000 ريال مقابل الصهريج الواحد.