:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

رياضة

أبطال أوروبا: فوز لبرشلونة ويوفنتوس على فرينكفاروزي ودينامو كييف

       22/10/2020 00:54:11
يمان نيوز - الأناضول

 

حقق برشلونة الإسباني فوزًا كبيرًا على ضيفه فرينكفاروزي المجري، وهزمه بخمسة أهداف لهدفٍ وحيد، الثلاثاء، في مباراة لحساب منافسات المجموعة السابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليغ".

 

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة بالمقدمة في الدقيقة 27 من علامة الجزاء، ثم ضاعف الشاب أنسو فاتي النتيجة بهدف ثان جاء عند الدقيقة 42.

 

وأثبت الفريق الكتلوني علو كعبه على الفريق المجري، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 50، من لعبة جماعية مثالية بين ميسي وأنسو فاتي، وصلت على إثرها الكرة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو الذي سددها قوية في المرمى.

 

وعرفت الدقيقة 70 احتساب ركلة جزاء لصالح فرينكفاروزي، جاء منها هدف الفريق الوحيد، قبل أن ينجح البرسا في تسجيل هدفين مُتتاليين، حملا توقيع كل من بيدري لوبيز، وعثمان ديمبلي في الدقيقتين 82 و89.

 

وفي مباراة أخرى، حقق يوفنتوس الإيطالي فوزًا ثمينًا على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين، الثلاثاء، في افتتاح منافسات المجموعة السابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 




التعليقات

متعلقات