:: وفد أممي يبحث مع السلطات والمكونات في حضرموت وجهات النظر للدفع بعملية السلام في اليمن      :: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة على عدد من المحافظات وأجواء حارة بالمناطق الساحلية والصحراوية      :: بريطانيا تلوّح بعملية عسكرية برية ضد الحوثيين     

رياضة

بنتيجة 12-2.. بايرن ميونيخ يضرب سواريز بوحشية في 68 يوما

       يمان نيوز -متابعات 22/10/2020 01:16:34

فشل الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، في هز الشباك مجددا خارج قواعد فريقه بدوري أبطال أوروبا، بعد مشاركته في خسارة الروخيبلانكوس برباعية دون مقابل على يد بايرن ميونيخ الألماني مساء الأربعاء، في افتتاح منافسات دور المجموعات.

اللاعب الدولي الأوروجواياني لم يستطع التسجيل في آخر 22 مباراة خاضها خارج ملعب فريقه بالبطولة، منها 21 بقميص ناديه السابق برشلونة، بجانب لقاء وحيد مع أتلتيكو.

وظهر سواريز لأول مرة بقميص الأتليتي في دوري الأبطال، بعدما انضم إليه في الميركاتو الصيفي قادما من النادي الكتالوني في الصيف الأخير.

وتكمن المفارقة في تلقي سواريز الهزيمة في أول مباراة له مع أتلتيكو على يد بايرن، وهو آخر فريقه واجهه بقميص البارسا في منافسات الموسم الماضي.

width=100%

 

وفي غضون 68 يوما فقط، ذاق سواريز مرارة السقوط مرتين على يد بايرن، إذ شهد استقبال فريقيه 12 هدفا في المباراتين.

وكان سواريز حاضرا في سقوط برشلونة التاريخي أمام بايرن بنتيجة 2-8 في أغسطس/ آب الماضي، إذ سجل هدفا في اللقاء، قبل أن يتجرع هزيمة جديدة على يد الفريق ذاته، ليسقط بنتيجة 2-12 في إجمالي المباراتين.




التعليقات