:: وفد أممي يبحث مع السلطات والمكونات في حضرموت وجهات النظر للدفع بعملية السلام في اليمن      :: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة على عدد من المحافظات وأجواء حارة بالمناطق الساحلية والصحراوية      :: بريطانيا تلوّح بعملية عسكرية برية ضد الحوثيين     

رياضة

ريال مدريد ينتصر برباعية على ضيفه هويسكا في الدوري الإسباني

       31/10/2020 21:40:21

 يمان نيوز - الأناضول

 

حقق ريال مدريد فوزا مستحقا على ضيفه هويسكا بأربعة أهداف لهدف، السبت، في مباراة أقيمت ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

قدم الريال شوطا أول ظهر خلاله بصورة جيدة، فارضًا سيطرته على أرض الملعب، في وقت لم يكن هويسكا بالخصم السهل.

 

ونجح أصحاب الأرض في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 40، بقذيفة كروية أطلقها العائد من الإصابة إيدين هازارد، الذي وقع على هدفه الأول مع ريال مدريد منذ أكثر من 392 يوما، والثاني للنجم البلجيكي منذ انتقاله للنادي الملكي صيف 2019.

 

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات، أحرز كريم بنزيما هدف الريال الثاني، بعد عرضية مميزة من الإسباني لوكاس فاسكيز.

 

وتابع الريال سيطرته في شوط المباراة الثاني، ما أسفر عن تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 54، بعد عمل جماعي أنهاه الأوروغوياني فيدي فالفيردي في شباك هويسكا.

 

ومع حلول الدقيقة 74، جاء هدف هويسكا الوحيد عن طريق لاعب الوسط دافيد فيرييرو، قبل أن يحرز بنزيما الهدف الرابع للملكي عند الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع.

 

وبذلك تصدر ريال مدريد جدول الترتيب بعد أن رفع الفريق رصيده للنقطة 17 من سبع مباريات خاضها هذا الموسم، فيما توقف رصيد هويسكا عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر. -




التعليقات