:: وفد أممي يبحث مع السلطات والمكونات في حضرموت وجهات النظر للدفع بعملية السلام في اليمن      :: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة على عدد من المحافظات وأجواء حارة بالمناطق الساحلية والصحراوية      :: بريطانيا تلوّح بعملية عسكرية برية ضد الحوثيين     

رياضة

شباب سيحوت يكسر حاجز التعادلات بفوزاً ثميناً على الأخوين في مسك اختتام الجوله الرابعه من دوري المهرة التصنيفي

       04/11/2020 00:22:22
يمان نيوز -المهرة/ تغطية/ مختار باداس.

بعد سلسلة التعادلات الثلاثية لشباب سيحوت ،تمكن من تحقيق فوزاً هاماً وثمين وهوالاول له في الدوري عقب تجاوزة فريق نادي الأخوين بهدف نظيف في مسك ختام الجوله الرابعه عصر اليوم في ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة .


لعب الفريقين مباراة مفتوحه هجومياً دون توفيق من مهاجمو الفريقين في هز شباك المرمى على مدى شوط المباراة الاول ،حيث صام عناصر الفريقين الهجومية عن التهديف رغم الفرص المؤكده للتهديف ،وذلك نتيجة لغياب حاسته التهديف وعدم التركيز امام المرمى .

في الشوط الثاني بداية هجومية موفقه ومؤثره من جانب الأخوين قادها المبدع نادر عمر وعناصر الفريق الاخرين ،وفي المقابل رد شاب سيحوت عبر هجمات عبد المجيد وياسر رجب ورفاقه،وكان بامكان شباب سيحوت التقدم في التسجيل عبر ركلة الجزاء  التي اهدرها اللاعب عبدالله حسين في د .71 ، وفيما انتصر للصفر السيحوتي بعد مرور تسع دقائق اللاعب عمرو صالح بتسجيله هدف الفوز في د .80.

 لينتهي اللقاء بفوز مستحق لشباب سيحوت بهدفا دون مقابل .. وبذلك الفوز رفع فريق نادي شباب سيحوت رصيده الى خمس نقاط من ثلاثه تعادلات وفوز ،بينما بقي الأخوين على رصيده السابق نقطه واحده من اربعه لقاءات .

وفيما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة لاعب شباب سيحوت عمرو صالح الكلدي .