:: وفد أممي يبحث مع السلطات والمكونات في حضرموت وجهات النظر للدفع بعملية السلام في اليمن      :: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة على عدد من المحافظات وأجواء حارة بالمناطق الساحلية والصحراوية      :: بريطانيا تلوّح بعملية عسكرية برية ضد الحوثيين     

رياضة

السيتي يواصل توهجه الأوروبي وليفربول يقسو على أتلانتا بخماسية

       04/11/2020 01:15:21
يمان نيوز - الأناضول

 

تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف دون رد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

بدأ السيتي اللقاء مسيطرًا على أجوائها، ليتمكن الفريق عبر مهاجمه الإسباني فيران توريس من افتتاح باب التسجيل، بهدف أول جاء عند الدقيقة 12، بتمريرة حاسمة من البلجيكي كيفين دي بروين.

 

وانتظر السيتي حتى الدقيقة 81 ليعزز تقدمه بهدف ثان سجله المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس، قبل أن يختتم البرتغالي جواو كانسيلو النتيجة محرزًا ثالث الأهداف في الوقت المحتسب بدل ضائع.

 

ولحساب المجموعة ذاتها، حقق بورتو البرتغالي فوزًا مستحقًا على حساب ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وبذلك، حافظ مانشستر سيتي على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة، يليه بورتو في المركز الثاني بـ 6 نقاط، ثم أولمبياكوس ثالثًا بـ 3 نقاط، وبقي مارسيليا رابعًا من دون أي نقطة. –

 

وفي مباراة أخرى، سحق ليفربول الإنجليزي مضيفه أتلانتا الإيطالي بخمسة أهداف دون رد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وتسيد ليفربول المباراة منذ بدايتها منهيًا الشوط الأول منها متقدمًا بهدفين حملا توقيع المهاجم البرتغالي دييغو جوتا، وذلك في الدقيقتين 16 و33.

 

وفي الشوط الثاني تمكن الـ "ريدز" من إضافة ثلاث أهداف أخرى، جاءت عن طريق كل من المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، قبل أن يوقع جوتا على الهدف الخامس وثالث له في المباراة، وذلك في الدقائق 47، 49، 55.

 

ولحساب المجموعة ذاتها، انتصر أياكس أمستردام الهولندي خارج قواعده على ميتييلاند الدنماركي بهدفين لهدف.

 

وبذلك، ابتعد ليفربول بصدارة المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده للنقطة الـ 9 من ثلاث انتصارات متتالية، ثم يأتي أياكس ثانيًا بـ 4 نقاط بالتساوي مع أتلانتا الذي تراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما حل ميتييلاند أخيرًا من دون أي نقطة. -




التعليقات