:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

برعاية وحضور محافظ المهرة بن ياسر.. مؤسسة فينا خير تنظم حفل إشهار ترخيصها على مستوى الجمهورية

      
يمان نيوز-المهرة

نظمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم الأحد، بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، بحضور ورعاية المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، حفل إشهار ترخيصها رقم 176 للعمل على مستوى الجمهورية اليمنية.

وخلال حفل الإشهار، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، ووكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، أشاد المحافظ بن ياسر، بالخطوة التي خطتها مؤسسة فينا خير في توسعة نشاطها على مستوى الجمهورية.

وثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها المؤسسة خلال العامين الماضيين، في الجوانب الإنسانية والتأهيل والتدريب، مؤكدا استمرار دعم السلطة المحلية للمؤسسة وفق الإمكانيات المتاحة.

وتمنى المحافظ بن ياسر، لمؤسسة فينا خير التوفيق وتحقيق نجاحات مستقبلية في خدمة المحافظة والمحافظات الأخرى.

من جهته، شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز بلحاف، السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر، على ما قدمه من دعم لمنظمات المجتمع المدني، معبراً عن تقديره للمشاريع والبرامج التي نفذتها مؤسسة فينا خير.

من جانبها، قالت رئيسة مؤسسة فينا خير، الأستاذة يسرى خوار، إن التدشين الرسمي اليوم لترخيص المؤسسة على مستوى الجمهورية، يأتي بعد مرور عامين على تأسيس المؤسسة.

وأشارت إلى أن من بين إنجازات المؤسسة خلال العامين، تأهيل 14388 متدرب في مجال التنمية والتأهيل في المهارات، إضافة إلى توزيعها سلل غذائية لـ 43601 أسرة، وغيرها من المشاريع التنموية والإنسانية على مستوى فروع المؤسسة بالمديريات.

ووجهت الشكر للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد على ياسر، على ما يقدمه من دعم وتسهيلات للمؤسسة.

وفي ختام الاحتفالية، كرمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، المحافظ بن ياسر، بدرع شكر وتقدير نظير جهوده في المحافظة ودعمه الكبير للمؤسسة.

وعرضت مؤسسة فينا خير على شاشة قاعة الاحتفالية، تقرير مصور عن مشاريعها التي نفذتها خلال العامين الماضيين.

حضر حفل الإشهار مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة، الأستاذ عدنان بادينار، ومدير عام المراسيم بالمحافظة، الأستاذ محمد محسن رعفيت، ومدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة، الأستاذ محمد عمر سويلم، ومدير عام هيئة حماية البيئة، الأستاذ سالم رعفيت، ومدير عام إدارة البحوث والتدريب بالمحافظة الأستاذ محمد بن شملان، ومدير عام هيئة النقل البري، الأستاذ رامي رعفيت، ومدير المرور بالمحافظة، العقيد سالم الكثيري، ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الأستاذ سالم سويلم وعدد من المسؤولين وإدارة المؤسسة.




متعلقات