:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

المهرة..السلطة المحلية تدشن توزيع مساعدات مالية لـ45 يتيماً من مؤسسة فينا خير

       18/01/2021 13:38:32


يمان نيوز- المهرة 

دشّنت السلطة المحلية في محافظة المهرة، توزيع مساعدات مالية لـ 45 يتيماً من مختلف مديريات المحافظة بالتزامن مع يوم اليتيم العربي 18 يناير.

 

وقدّم أمين عام المجلس المحلي في المهرة، سالم نيمر، الشكر للمنظمات والمؤسسات العاملة في الجانب الإنساني والداعمة للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ولمؤسسة فينا خير على إقامة هذه الفعالية الإنسانية لإدخال الفرحة على قلوب اليتامى وأمهاتهم.

 

وأوضح نيمر أن الهيئة العمانية بالتنسيق مع السلطة المحلية تكفل أكثر من 620 يتيماً ويتيمة في محافظة المهرة، داعياً في الوقت نفسه المنظمات والتجار إلى تقديم المزيد من الدعم للأيتام لمساعدتهم وتأهيلهم لمواصلة دراستهم.

 

من ناحيتها قالت رئيسة مؤسسة فينا خير يسرا خوار إن المؤسسة ستوزع مبلغ ثمانية مليون وتسعمائة ألف ريال على 45 يتيماً مكفولين من قبلها من مختلف مديريات المحافظة، فيما تعمل المؤسسة على اعتماد دفعات جديدة من الأيتام وكفالتهم.


 




التعليقات

متعلقات