:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

محليات

صموده :السعودية تجهز مليشيات لعبدالله بن عيسى لإسقاط المهرة

       21/01/2021 20:29:58

يمان نيوز - خاص 

كشف عضو لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة إبراهيم صموده  إن السعودية تجهز في مطار الغيضة مليشيات وتم تسليحها لحماية عبدالله بن عيسى واستقباله بالمهرة.

وأضاف صموده في سلسلة تغريدات في مواقع التواصل الاجتماعي أن تلك المليشيات سوف يتم  نشرها في الشوارع وعمل نقاط بالشارع العام المقابل أمام منزل  القيادي بالمجلس الانتقالي عبدالله بن عيسى هذا الخطوة الاولى التي يحاول فيها إسقاط المهرة على حسب تعبيره .

وأضاف صموده أن قوات الاحتلال السعودي الاماراتي تخطط لإعادة عبدالله بن عيسى إلى المهرة خلال الأيام القادمة لإعادة محاولته الأخيرة بجمع الشيوخ الذين يستلموا  من الأمارات والسعودية الأموال المدنسة لإسقاط السلطة المحلية وتسليمها للمليشيات موكداً أن أحرار المهرة  سيكونوا لهم بالمرصاد.

وقال صموده أن أبناء المهرة لن ينخدعوا بالمصالحة الخليجية  وأنهم مستمرون بالنضال والكفاح حتي إخراج القوات الغازية من جميع أراضى المهرة على حد قوله .




التعليقات