:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

المواطنون المساربون في المحطات بصنعاء يشكون ظلم وفساد شركة النفط ومنظوماتها الإنتهازية ..!!

       26/01/2021 23:31:51
يمان نيوز -متابعات -خاصه 

تنامت شكاوى العشرات والمئاه من المساربين بسياراتهم في محطات البترول بأمانة العاصمة من نظام ومنظومة شركة النفط والقائمين على تنفيذه بصورة انتقائية وظالمة ..

ولفتوا الى ان الكثير من أصحاب السيارات المساربة يتم أخذ بياناتهم على أبواب المحطات وفي طوابير المساربة الطويلة ويمكثون باليومين وينامون في الطوابير ويصرفون مبالغ كبيرة اثناء بقائهم في طوابير المساربة وفجأة وعند وصول دورهم اواقترابهم من الوصول لادوارهم لتعبئة سياراتهم يتم ابلاغهم ان البترول خلص وانتهى فيصابون بالصدمة والفاجعة معتبرين ذلك فسادا وابتزاً وانتهازية وإستهتاراً بأدميتهم وبوقتهم وعبثاً بمأسيهم وتلاعباً وظلماً لايطاق ..

وأشاروا الى ان المواطنين المساربين يمتثلون لنظام الشركة ولمواعيدها وللكمية المحددة وينتظمون في طوابير المساربة ويصرفون مبالغ تضاهي قيمة البترول ويتفاجأون بعد وصلهم الليل بالنهار بان الكمية انتهت _ ناهيك عن ترقيم سياراتهم من قبل المحطة ودون ان يتمكنوا من تعبئتها مايعكس حجم الانتهاكات والظلم والمأساة المتكررة امام محطات البترول ..

وأضافوا ان شركة النفط اليمنية ونظامها ومنظومتها والقائمين عليها يتحملون تلك الجرائم والانتهاكات والمظالم والمفاسد التي تطالهم ومطالبين الجهات المختصة في وزارات الداخلية والنفط والصناعة والتجاراة والجهات الامنية بوضع حد لمأسيهم ورفع مظلومياتهم ،،،،،




التعليقات

متعلقات