:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

الاجهزة الامنية في محافظة حضرموت تفرج عن مراسل قناة المهرية

       يمان نيوز -متابعات 19/02/2021 19:07:08

أفادت مصادر، قبل قليل، بأن سلطات محافظة حضرموت، أفرجت عن مراسل قناة "المهرية" في المكلا الزميل زكريا محمد بعد يوم من الاعتقال في السجن المركزي.

 

وكانت سلطات الأمن في محافظة حضرموت اعتقلت مراسل قناة المهرية  الزميل زكريا محمد صباح أمس الخميس، أثناء تغطيته الوقفة الاحتجاجية التي تنظمها قيادة الوقفة الشعبية في المكلا منذ أشهر أمام ديوان المحافظة.

 

ونددت الكثير من المنظمات الحقوقية والمؤسسات الإعلامية، باعتقال السلطات الأمنية بمحافظة حضرموت عدد من المحتجين بينهم مراسل قناة "المهرية"، عقب مشاركتهم في الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت الخميس أمام ديوان المحافظة واعتدى عليها رجال الأمن.

 

وأدانت "قناة المهرية" حادثة الاعتقال واعتبرتها انتهاكاً ومساساً بحرية الصحافة، كما أعربت أكثر من 8 منظمات عن أسفها لهذه الممارسات القمعية التي تقوم بها السلطات المحلية والأمنية بمحافظة حضرموت.




التعليقات

متعلقات