:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

وسط مشاركة واسعة..المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يجري انتخاب منظمتي الشباب والمرأة

       20/02/2021 20:21:27
نظمت الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى برعاية السلطان محمد عبدالله آل عفرار, اليوم السبت, انتخاب منظمتي الشباب والمرأة في كافة مديريات محافظة المهرة.
وتم التوافق وانتخاب عدد 32 عضوا عن منظمة الشباب, وبالمثل لمنظمة المرأة.
وخلال تنظيم انتخاب منظمتي الشباب والمرأة قال رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى"إن ملتقانا اليوم يعبر في إحدى مستوياته عن تكاتف وتلائم وتعاون وتأسيس لغد أفضل نريده, وبناء وتنمية وحلول جذرية لمشاكل يعاني منها المجتمع المهري وسقطرى.
واعتبر السلطان محمد عبدالله آل عفرار هذا الملتقى رسالة قوية لكل القوى الحية والفاعلة على المستوى الوطني والمنطقة وأحرار العالم.
وأضاف السلطان مخاطبا المنظمتين, "أنتم أيها الشباب ثروة الأمة في المقام الأول, داعيا أياهم لإنجاز أفضل المعالجات من بناء وتقدم ورخاء.
وذكر السلطان بالقول إن أمامنا الكثير من التحديات مما يجب عمله في حقل الشباب والمرأة لتنمية المهارات والإبداع والتنافس الخلاق وإذكاء روح المشاركة والعمل الجماعي في شتى المجالات.
وجدد السلطان تأكيده على المضي قدما باتجاه ما هو نبيل وإنساني خال من الأحقاد والكراهية ومعبرا في أحدى مستوياته عن مجتمع متنوع موحد يحترم ذاته ويحترم الآخر في مقدار احترامه لنفسه وعدم تدخله في شؤون الآخرين.
كما أكد البقاء على العهد والوعد صادقين ومخلصين أوفياء وأنقياء بكم ومعكم من أجلنا جميعا نبني مستقبلنا ونشيد حلمنا الحميل, لافتا أننا طلاب حق نرفض الذل والهوان والخنوع والاستسلام.

width=18
width=18
٤٤
تعليقان
أعجبني
تعليق
مشاركة




التعليقات