:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

المهرة..قبيلة كلشات تطالب بإقالة قائد الشرطة العسكرية

       20/02/2021 20:32:51

يمان نيوز- المهرة 

 

دعت قبيلة كلشات في المهرة إلى إقالة قائد الشرطة العسكرية في المحافظة، بعد نحو أسبوع من اقتحام عناصر من الشرطة العسكرية لمنزل وكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات.

 

وطالب بيان صادر عن اجتماع قبيلة كلشات، اليوم السبت، اللجنة الأمنية في المهرة القيام بدورها في مثل هذه الأحداث، وألا تتساهل تجاه من يسعى لإضعافها وتهميشها، وإصدار الأوامر من جهات ليست محسوبة على الأجهزة الأمنية، داعية القضاء باتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ووجهت قبيلة كلشات دعوتها لكل قبائل المهرة بالوقوف صفاً واحداً أمام كل من يريد المساس بأمن المحافظة، والردع المناسب لإيقاف من تسول له نفسه التقليل من مكانة المهرة، محذرة في الوقت نفسه من كل من يقف أو يساند تلك الأعمال المشينة وفق البيان.

 

وأكدت أنها لن تقف عند هذا البيان، مشيرة أن ثقة القبيلة في المحافظ محمد علي ياسر كبيرة لتحقيق العدالة والحفاظ على السلم الاجتماعي.


 




التعليقات

متعلقات