:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

رياضة

حوف يتغلب على شباب الغيضة بهدفين نظيفين في دوري الفقيد بن غدوين للشباب

       23/02/2021 22:58:32
يمان نيوز-المهرة



وفي ثاني لقاءات دوري الفقيد علوي عقيل احمد بن غدوين لكرة القدم فئة الشباب لاندية المهرة تغلب حوف على منافسة شباب الغيضة بهدفين نظيفين .


سيطر حوف منذ بداية اللقاء واستحوذ على منافذ اللعب ،وتمكن من التقدم بهدف اول في الدقيقة 14من الشوط الاول ، وواصل سيطرته الهجومية واضاع ركلة جزاء ، وعوض مغامراتة بهدف ثان سجلة اللاعب محمد عوض في .د .32 .

وفي الشوط الثاني اظهر فريق الشباب تحسن هجومي ملحوظ  ازعج به مدافعي حوف من خلال التحركات الهجومية المتواصلة والهجمات الخطيرة من ابرزها كانت تسديدة احمد قويزان التي ارتدت من عارضة مرمى الشبابيه ،ضغط الشباب وتسيد على فترات اللعب دون تسجيل اي نتيجة تذكر حتى نهاية اللقاء بهدفين دون مقابل لمصلحة
نمور حوف .

لعب حوف بهجوم ضارب وخطير اكتسح به دفاعات الشباب بواسطة وليد مسلم ومحمد عوض وعبد المجيد عبدالله واخرين .. وفيما ظهرت خطورة وصحوة الشباب الهجومية في منتصف الشوط الثاني بقيادة احمد قويزان ورمي يسلم..حوف تفوق في الاداء واستحق بجدارة كسب نقاط المباراة .

فاز بحائزة افضل لاعب في المباراة لاعب الشباب رامي يسلم .

ادار اللقاء الحكم محمد محفوظ بن بريك ،ومجدي البيتي ،وفؤاد سالم يسلم ،والطيب محمود حكما رابعاً .




التعليقات

متعلقات