:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

لجنة اعتصام المهرة تقدم دعماً مالياً لمنتدى الطالب المهري في شبوة

       يمان نيوز -متابعات 24/02/2021 22:41:22

لجنة اعتصام المهرة تقدم دعماً مالياً لمنتدى الطالب المهري في شبوة

لجنة

 

قدمت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة، الأربعاء، دعماً مالياً لمنتدى الطالب المهري في محافظة شبوة، بعد يوم من دعم مماثل لمنتدى الطالب المهري في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقال بيان صادر عن المنتدى في شبوة،  إن "لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة قدمت مبلغا ماليا يقدر بنحو (500,000) خمسمائة ألف ريال يمني".

 

يأتي ذلك، في بادرة حسنة ووقفة أخويه من شأنها أن تؤثر إيجابيا على الطلاب وتساعد على تخفيف جزء من المعاناة والصعوبات التي تمر بهم جراء الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد، وفق البيان.

 

وقدمت إدارة المنتدى، ممثلة برئيس المنتدى محمد سعيد بلحاف، الشكر والثناء لقيادة لجنة اعتصام السلمي بالمهرة وفي مقدمتهم الشيخ علي سالم الحريزي، ورئيس اللجنة الشيخ عامر سعد كلشات على ما قدموه في سبيل العلم.

 

وهذا أول دعم يحصل عليه طلاب المهرة الدارسين في محافظة شبوة، من لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، في لفته طيبة لاقت استحسان طلاب المنتدى.

 

والثلاثاء، أعلن منتدى الطالب المهري في العاصمة المؤقتة عدن، تلقيه دعماً مالياً بنحو (1,500,000) مليون وخمسمائة ألف ريال يمني، من لجنة الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة، وذلك لمساندة أبنائهم الطلاب، في استكمال مسيرتهم التعليمية ومواجهة التحديات والصعاب.




التعليقات