:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

السلطان آل عفرار: يشيد بدور لجنة الاعتصام السلمي ويؤكد على توحيد الصف المهري والحفاظ على النسيج الإجتماعي

       27/02/2021 20:45:49
يمان نيوز-المهرة


عقدالمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى ولجنة الاعتصام  اجتماعاً موسعاً، اليوم السبت بحضور السلطان محمد عبدالله آل عفرار والشيخ علي سالم الحريزي.


وقال السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام  إن الإجتماع جاء للتنسيق والعمل مع لجنة الإعتصام من أجل المهرة، مشيراً أن انعقاده تقرر بعد لقاء المجلس العام مع السلطة المحلية للتنسيق والتعاون لحلحلة جميع القضايا التي تخص المحافظة على جميع الأصعدة.

 
وقال السلطان إن دور لجنة الإعتصام السلمي في محافظة المهرة أصبح محورياً وله شعبيته الواسعة، وما هذا الإجتماع إلا لتوحيد الجهود المبذولة من قبل جميع أحرار المهرة.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن برنامج المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  لتوحيد الصف المهري  والحفاظ على النسيج الاجتماعي  .

وقال الأمين العام للمجلس العام محمد علي كلشات أن لقاء اليوم تاريخي مشيداً بدور لجنة الاعتصام بمواقفها الوطنية مؤكداً أن المجلس العام بعد استكمال كافة هيئاته لديه خطط وبرامج  وما هذا الإجتماع إلا ضمن تلك الخطط وتوحيد الجهود  للحفاظ  على المهرة والنسيج الاجتماعي وتوحيد الصف المهري لمواجهة أي  مخاطر  تستهدف المجتمع .

بدوره بارك  الشيخ علي سالم الحريزي هذا الإجتماع من أجل توحيد القوي المهرية المدافعة عن السيادة  مؤكداً أن الأيام القادمة ستشهد نضالاً سلمياً لمواجهة التحديات والأخطار والإطماع التي تحاك ضد المهرة .




متعلقات