:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ومصرع 35عنصراً حوثياًغرب مأرب

       01/03/2021 22:33:58
يمان نيوز-متابعات
خاض أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية امس الإثنين معركة بطولية ضد المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً، بعد أن حاولت الأخيرة شن هجوم على مواقع الجيش في جبهة الكسارة، غربي محافظة مأرب.

 

وكسر أبطال الجيش الهجوم الذي شنته المليشيا، على أحد مواقع الجيش في جبهة الكسارة، وكبّدوها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

وأكدت قيادات ميدانية إن المواجهات أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 35 عنصراً من مليشيا الحوثي وإصابة آخرين، فيما لاذ من بقي منهم بالفرار من أمام الأبطال.

 

بالتزامن دمرت مدفعية الجيش مدرعة وعدداً من الأطقم التابعة للمليشيا الحوثية، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية دبابتين ومدرعة وثلاثة أطقم أخرى كانت في طريقها إلى الكسارة، ومصرع جميع من كانوا على متنها.




متعلقات