:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

كهرباء المهرة توضح سبب انقطاع التيار في الغيضة

       يمان نيوز -متابعات 03/03/2021 01:20:58

كشفت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة المهرة، الثلاثاء، عن السبب الرئيس الذي يقف وراء انقطاع التيار المتكرر على مركز المحافظة.

 

وعزا سعيد مبارك دويل نائب مدير عام المؤسسة بالمحافظة، السبب في ذلك، إلى قيام مؤسسة الكهرباء بإجراء إصلاحات فنية لمحطات التوليد بعاصمة المحافظة.

 

وأوضح دويل، في تصريح نقله "مركز المهرة الإعلامي"، أن مشكلة انقطاعات التيار الكهربائي في مدينة الغيضة اليوم (الثلاثاء) ناتج عن قيام الفرق الهندسية بالمؤسسة بإخراج معدات شركة الطاقة المشتراة من "السعدي" المتمثلة في "كيبلات وقواطع الضغط العالي ومحولات رفع وخزانات ديزل واستبدالها بمعدات أخرى مملوكة للمؤسسة .

 

وبيّن نائب مدير عام مؤسسة الكهرباء، أن المؤسسة ومن خلال قيامها بهذا الإجراء تكون خلّصت محافظة المهرة من كابوس الطاقة المستأجرة التي كانت تكلف الدولة مبالغ مالية طائلة.

قد

وثمن دويل دعم السلطة المحلية، الكامل للمؤسسة، معتبراً أن خطوة إنهاء عقود الطاقة المشتراة في الغيضة وجميع مديريات المحافظة يعد إنجاز كبير للمحافظة.

 

وتقدم دويل بالاعتذار نيابة المؤسسة للإنطفاءات المتكررة أثناء فترة النهار نتيجة لعملية استبدال وصيانة خطوط الضغط العالي في مناطق الشهيد ناصر وضبوت محيفيف، مبيناً أن هذه الجهود تأتي في إطار الاستعدادات للصيف القادم.





التعليقات