:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

السلطان محمد عبدالله آل عفرار يدشن العديد من المشاريع الخدمية خلال زيارته مديرية منعر

       06/03/2021 22:33:41
يمان نيوز -المهرة
أفتتح السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، ومعه الشيخ علي سالم الحريزي عدداً من المشاريع في مديرية منعر بمحافظة المهرة، والتي حرمت من المشاريع الخدمية لسنوات.

جاء ذلك عقب وصول السلطان آل عفرار والشيخ الحريزي ووكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات إلى المديرية، وسط استقبال حاشد من شيوخ وقيادة السلطة المحلية والمواطنين في المديرية.

ودشّن آل عفرار والحريزي، بئر الرضة ومحطة تحلية في منطقة شوميت بتكلفة 34 مليون ريال، ومشروع مولد كهربائي بقوة 100 كيلو وات لمنطقة المنصورة في منعر بتكلفة 13.6 مليون ريال.

 

وقال السلطان آل عفرار إن المجلس العام بعد أن استكمل تشكيل جميع هيئاته انطلق إلى العمل وتلمس هموم المواطنين واحتياجاتهم الضرورية لمساعدتهم وخاصة في المديريات الصحراوية.

من ناحيته قال الشيخ الحريزي إن الزيارات تأتي عقب تصحيح المجلس العام، مؤكداً أن القيادة الجديدة للمجلس ولجنة الاعتصام ستقف إلى جانب المواطنين وستساعدهم في جميع المجالات.

وعبّر المواطنون والسلطة المحلية بمديرية منعر عن شكرهم لقيادات المجلس العام ولجنة الاعتصام السلمي  على دعمهم في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المديرية واليمن بشكل عام .




متعلقات