:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

رئيس الوزراء يصل مأرب للإطلاع على الأوضاع الإنسانية والعسكرية

       04/05/2021 19:59:31

يمان  نيوز -متابعات
وصل رئيس مجلس الوزراء رئيس الحكومة معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة مأرب، للإطلاع ميدانيا على الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة وذلك حسب ما ذكرت وكالة سبأ الرسمية.


ووفق الوكالة سيرأس عبدالملك اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في معاركه ضد الحوثيين.
 

كما سيناقش رئيس الوزراء أوضاع الجيش الوطني وسبل دعمه حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.
 

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي الاحزاب والتنظيمات السياسية.




التعليقات

متعلقات