:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

إصلاح المهرة ينظم لقاء مع قيادات فروعه بالمديريات ويحثهم على بث روح التعاون والتكاتف بالمجتمع

       يمان نيوز -متابعات 14/06/2021 14:07:55

نظم حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، الأحد، لقاءً مع قيادات فروعه بالمديريات لمناقشة وتقييم الأنشطة خلال الفترة الماضية وتصورات برامج المرحلة القادمة، حاثاً أعضاء الحزب على التفاعل مع جهود الأمن في محاربة الظواهر السلبية. 

 

وترأس اللقاء أمين المكتب التنفيذي بالمهرة، عبدالله نويجع، الذي أشاد في كلمة له بالأنشطة والبرامج التي نفذتها الفروع بالمديريات وجهود التواصل مع كافة المكونات والأنشطة الاجتماعية التي تحافظ على وحدة وتماسك المجتمع.

 

ودعا قيادات فروع الحزب، إلى بذل المزيد من العطاء وإشاعة روح التعاون والتكاتف في أوساط المجتمع ونبذ الظواهر السبيلة، حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة في جهود تعزيز الأمن ومحاربة الممارسات المخلة بالمحافظة.

 

وأشاد بجهود السلطات المحلية في تثبيت دعائم الأمن والحفاظ على مؤسسات الدولة الضامنة من الإنهيار في وحل الفوضى ومشاريع التمرد.

 

وطالب "نويجع" إلى مراعاة الوضع المعيشي للناس ووضع حلول للتخفيف على المواطنين جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية التي تفاقم معاناة المواطن.

 

وحيا جهود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في التصدي، لـ"مليشيات الحوثي" في كافة الجبهات، معبراً عن إدانته للمجازر الوحشية التي ترتكبها المليشيا في كافة المحافظات وأخرها محرقتي مدينة مأرب.

 

من جانبه، قال رئيس دائرة التخطيط بالتجمع اليمني للإصلاح بالمهرة، عبدالله سويلم، إن اللقاء يأتي في إطار التواصل مع فروع المديريات وتقييم أدائها وتلافي القصور.





التعليقات