:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

المهرة :أهالي يروب ينظمون مهرجان توعوي بمخاطر المخدرات

       26/06/2021 12:41:57
يمان نيوز - المهرة 
نظم صندوق يروب الخيري مهرجان توعوي تحت شعار أبناؤنا أمانة في أعناق  ويهدف المهرجان بالتوعية بمخاطر المخدرات والظواهر السلبية على المجتمع المهري.

وقال العقيد أحمد رعفيت نائب مدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي  أن مسؤولية الحفاظ على الشباب مسؤولية الجميع  من تلك الآفات الخطيرة التي تدمر المجتمع وتستهدف الشباب .

وشكر رعفيت أهالي يروب  على إقامتهم المهرجان التوعوي بمخاطر المخدرات مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستكون صمام أمان للمجتمع المهرة ولن تسمح للعابثين بالشباب والأمن والاستقرار بالمحافظة وعلى المجتمع التعاون مع الأجهزة الأمنية للقضاء على  كل الآفات الخطيرة .

وتخلل المهرجان مسرحيات واناشيد معبرة على مخاطر المخدرات وكيف دمرت دول ومجتمعات  .

واستعرض عدد من رجال الأمن المشاركين في المهرجان انواع اخطر المخدرات التي تم القبض  عليها من قبل الأجهزة الأمنية وكيف يستخدم المهربين الطرق لايصالها للمدن .




متعلقات