:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

اعتصام المهرة والإنقاذ الجنوبي يعزون في وفاة الشيخ محمد هبود قمصيت

       21/07/2021 21:28:32
يمان نيوز -المهرة

بعثت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة تعزية إلى الشيخ هبود قمصيت ونجله الشيخ عبود في وفاة الشاب محمد هبود قمصيت إثر  حالة غرق في السيل صباح يوم عيد الأضحى المبارك وهو في طريقه في وادي شيت متجهاً إلى أسرته قي منطقة أبيلم مديرية منعر.

 

 وقالت اللجنة في نص التعزية: لقد كان الشاب محمد هبود قمصيت من خيرة شباب المحافظة المناضلين في سبيل أمن المحافظة واستقراراها ومقاومة الغزاة المحتلين. 

وتابعت "كان الشباب الطموح الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتحقيق التنمية وتطوير المحافظة وتقدمها واستغلال خيراتها وثرواتها لخدمة المجتمع وبناء الإنسان وكان نعم الشاب في أخلاقه النبيلة وصفاته الحميدة.


كما بعث مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي تعزية إلى نائب رئيس لجنة الإعتصام السلمي بالمهرة عبود بن هبود قمصيت بوفاة شقيقه محمد، وإلى قبيلة قمصيت وكافة أبناءالمهرة.




التعليقات