:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

مجلس سبأ يسير القافلة العيدية الثانية لدعم المرابطين في جبهات طياب بذي ناعم، وال حميقان بالزاهر بمحافظة البيضاء.

       26/07/2021 23:19:04
يمان نيوز -متابعات 

سيّر مجلس سبأ خلال ايام العيد، القافلة العيدية الثانية لدعم المرابطيين في جبهات( طياب بمديرية ذي ناعم ، وال حميقان بمديرية الزاهر ) بمحافظة البيضاء .
وتاتي هذه القافلة ضمن برنامج العيد الذي ينفذه مجلس سبأ لدعم الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .


وقد كان في استقبال القافلة بجبهة طياب مديرية ذي ناعم كلا من قائد الجبهه العقيد محمد سالم الطيابي ونائبه العقيد محمد احمد الطيابي واللذين بدورهم أشادوا بهذه المبادرة التي قدمها مجلس سبأ..

فيما كان في استقبال القافلة التي رافقها أعضاء اللجنة التحضيرية لإقليم سبأ العميد ناصر سالم العمري والشيخ محمد علي طاهر الحميقاني والشيخ عبدربه الوحيشي في مديرية الزاهر ال حميقان قائد جبهة ال حميقان العقيد عبدالقوي عبدالله الحميقاني ونائبه العقيد عبدالعزيز عبدربه الحميقاني وقائد مقاومة ذي ناعم العقيد محمد مطلوب العمري.


وكان مجلس سبأ قد نفذ خلال ايام عيد الاضحى المبارك  ثلاث قوافل عيدية لدعم المرابطبين في جبهات الشرف والكرامة وشملت ( جبهة الحازمية بمديرية الصومعة ، وجبهة طياب بمديرية ذي ناعم ، وال حميقان بمديرية الزاهر ) بمحافظة البيضاء.

وكان في استقبال القافلة العيدية عدد من القيادات والمسؤولين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في محافظة البيضاء .
والذين بدورهم رحبوا بالاخوة القادمين مع القافلة شاكرين الجهود التي يبذلها مجلس سبأ تجاه اخوانهم المرابطين في جبهات القتال .
 كونها تعتبر اولى القوافل التي تصل جبهات محافظة البيضاء واول دعم واسناد شعبي  يصل إلى المرابطين في هذه الجبهات .


كما رافق القافلة  عدد من الاخوة أعضاء  اللجنة التحضيرية لمجلس سبأ  ومعهم عدد من القيادات والمسؤولين  والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بمحافظة البيضاء .