:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

وقفة احتجاجية للطلاب اليمنيين العالقين في الهند تطالب بإعادتهم لبلادهم

       يمان نيوز -متابعات 30/07/2021 18:22:18
دعا الطلاب اليمنيون العالقون في الهند رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورؤساء مجالس الوزراء والنواب والشورى إلى تحمل مسؤولية إعادتهم إلى الوطن.

 

وقال الطلاب، في بيان عقب وقفة احتجاجية نفذوها اليوم الخميس، إنهم يحتفظون بحقهم القانوني في مواجهة كل من تسبب لهم بالضرر المادي والمعنوي، كما سيواصلون احتجاجاتهم حتى تنفيذ مطالبهم.

 

وناشد المحتجون المنظمات المعنية بحقوق الإنسان بالضغط على الحكومة لإعادة الطلاب المتضررين من توقف رحلات الخطوط الجوية اليمنية المعنية بعمليات الإجلاء.

 

وأشاروا إلى أن الجهات المعنية تتجاهل متعمدة ملف إعادة العالقين، ولم تقم بالعمل على حله، رغم علمهم بما يعانيه العالقون للوفاء بالالتزامات المالية، وانتهاء صلاحية إقامتهم القانونية ما أضاف عليهم غرامات مالية نتيجة تلك المخالفات.




متعلقات