:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

المؤتمر الوطني لشعب الجنوب يرفض التدخل الأجنبي في المهرة ويعتبره انتهاكاً للسيادة الوطنية

       20/08/2021 00:32:05
يمان نيوز-المهرة
أكّد المؤتمر الوطني لشعب الجنوب رفضه التدخل الأجنبي في محافظة المهرة تحت مبررات وذرائع واهية، داعياً لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار المحافظة.

 

وقالت قيادة فرع المؤتمر الوطني بمحافظة المهرة، في بيان حصل عليه "المهرية نت"، إنها تتابع وبقلق شديد ما تناقلته وسائل الإعلام بوصول قوات بريطانية إلى المحافظة عبر مطار الغيضة، وتعتبر ذلك خطورة على الأمن والاستقرار، وانتهاكاً للسيادة الوطنية.

 

ودعت جميع الأعضاء والمناصرين للمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية التي دعت لها لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة والأحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ضد التواجد الأجنبي.

 

وأشاد المؤتمر الوطني بماتقوم به السلطة المحلية في المهرة، مطالباً بمزيد من الجهود في الدفاع عن السيادة الوطنية، وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار المحافظة.




متعلقات