:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

أبناء المهرة يدعو لمقاومة قوات الاحتلال في المحافظة

       20/08/2021 19:12:39
يمان نيوز-المهرة
دعاأبناء محافظة المهرة، في تظاهرة شعبية انطلقت عصر الجمعة في مدينة الغيضة، إلى مقاومة قوات الاحتلال وخروج كافة القوات الأجنبية من المحافظة.

وقال المحتجون في بيان لهم: "نؤكد موقفا الثابت والمبدئي الرافض لأي تواجد اجنبي وندعو إلى مقاومة الاحتلال وإلى خروج كافه قواته من كل شبر في الأرض المهرية".

كما دعا المحتجون إلى الإفراج عن كل المعتقلين في سجون الاحتلال ورفض كل أساليب القمع والإرهاب وبناء السجون وملاحقة وتشريد أبناء المحافظة الرافضين للمحتل وأدواته.

وأكد أبناء المهرة خلال التظاهرة الشعبية، تمسكهم بمواصلة نضالنا بكل الوسائل حتى تحرير المحافظة.

كما دعا المتظاهرون، المملكة المتحدة بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية بسحب قواتهما من محافظه المهرة.. مجددين مطالبهم للمجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن و كل أحرار العالم بالضغط على الاحتلال السعودي بسحب قواته من جميع مناطق المحافظة.

وأكد المحتجون وقوفهم إلى جانب المواطن في ما يعانيه من غلاء فاحش وارتفاع الأسعار والمشتقات النفطية وتدهور العملة ونحمل الاحتلال السعودي الإماراتي واذنابه ما آلت الية الأوضاع من تردي في الخدمات العامة والحياة المعيشية للمواطنين.

وعبر المحتجون عن رفضهم القاطع لكل أشكال الإرهاب والتطرف والغلو، كما دعوا كل القوى الوطنية التحررية الى مواجهته والتصدي له وأن نكون في ذات الخندق الواحد لإفشال مخطط الاحتلال وأدواته التي تحاول جلب الإرهابيين والمتشددين الى الارض المهرية.