:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

وزارة الشباب والرياضة تنفذ نزولاً ميدانياً للإطلاع على أوضاع المنشآت الرياضية بتعز

       يمان نيوز -متابعات 25/08/2021 20:36:10

زار عدد من مسؤولي وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، محافظة تعز للاطلاع على أوضاع المنشآت الرياضية وتقييم الأضرار وإجراء الدراسات لجميع المنشآت، وتحديد الأولويات، لتوفير الاحتياجات الضرورية.

 

والتقى وفد الوزارة مع وكيل محافظة تعز محمد الصنوي وعدد من المسؤولين وناقش معه الهدف من الزيارة والاطلاع على حجم الأضرار التي لحقت المنشآت الرياضية في مركز المدينة وريف المحافظة ومدينة المخا.

 

ودعا الصنوي وزارة الشباب إلى تكثيف الجهود والاهتمام بتأهيل المنشآت الرياضية في المحافظة بشكل عام وفي الريف والمخا بشكل خاص، معبرا عن استعداد السلطة المحلية تقديم كل التسهيلات والدعم حسب الإمكانيات المتوفرة.

 

وزار الوفد ملعب الشهداء، ومقر النادي الأهلي، ومقر نادي الصحة الرياضي، اطلع خلالها على حجم الأضرار التي لحقت بمقر النادي الأهلي، والاحتياجات الخاصة بإعادة الترميم، ومتطلبات تنفيذ المرحلة الثانية من ترميم ملعب الشهداء وتوسيع مجرى مياه الأمطار.

 

ومن المقرر أن يزور الوفد ناديي الصقر والرشيد، والمنشآت الرياضية في مديريات المعافر والمسراخ والمخا، وفق تأكيد مدير مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي.




التعليقات