:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

أمن حضرموت يلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة

       يمان نيوز -متابعات 13/09/2021 01:43:34

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم بمحافظة حضرموت عن إلقاء القبض على عصابة مكونة من ستة أشخاص متهمين بسرقة جوالات ومحاوله سرقة سيارة هايكلس.

 

 ونقل مركز الإعلام الأمني بحضرموت، عن بيان لشرطة تريم، بأنها تلقت بلاغ من أحد المواطنين يفيد بتعرض جواله للسرقة من المحل التابع له الواقع بجانب ملعب نادي الوحدة.

 

 وأضافت شرطة تريم في بيانها، أنها تفاعلت مع البلاغ بسرعة رصد المتهمين ومتابعة تحركاتهم وكشف هويتهم تكللت بضبط المتهم الأولى الذي يدعى (ه‍ ، ر ، ب) يسكن تريم.

 

 وأفاد المتهم خلال التحقيق بوجود عصابة معه تساعده في سرقة الجوالات وعددهم خمسة أشخاص، جرى متابعتهم ورصدهم من قبل التحريات. 

 

وأضاف البيان أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليهم وهم من ابناء تريم اعمارهم متفاوتة ما بين 17- 21 عام بحوزتهم سبعة جوالات مسروقة ثلاثة نوع ردمي واثنين LT  واثنين سامسونج، وجرى إحالة المتهمين للنيابة العامة، وفقا لبيان الشرطة. 

 

كما ألقى أمن وشرطة مديرية تريم القبض على شخص قام بمحاولة سرقة سيارة نوع هايلكس غمارتين عن طريق ربط الاسلاك عشوائي وهروبه عند اكتشافه من قبل مالك السيارة.

 

 وبحسب المركز الإعلامي بحضرموت،  فإن دورية أمنية قامت بالقبض عليه بعد عملية تحريات واسعه من قبل قسمي البحث والتحريات.




التعليقات

متعلقات