:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

لجنة إعتصام المهرة :التحالف أدخل الشعب في مأزق خطير وصل إلى المستويات العليا من القهر وعلى الانتفاضة الشعبية الاستمرار في كل المحافظات

       15/09/2021 21:27:44

يمان نيوز - المهرة 

 

أعلنت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة وسقطرى ، الأربعاء ، مباركتها وتأييدها للانتفاضة التي تشهدها عدد من المحافظات الجنوبية ضد الفساد والمشاريع الفوضى التي جلبها تحالف السعودية والإمارات.

 

وعلمها ، وعلمها ، وعلمها ، وعلمها ، وعلمها ، وعاودتها ، وسابقاتها ، وسابقاتها الجنوبية من مظاهرات ، الفقر المدقع ، وتهديداً لحياة الإنسان في المناطق الجنوبية ، وانتهاكاً واضحاً وصريحاً للحقوق والكرامة ، أصبحت الحياة الوطنية وأبنائه ليست في مأمن ، ناهيك عن مستقبل هذه الشعوب الجنوبية وطموحاتها في الحياة الحرة الكريمة.

 

حالة في بيانها إلى أن هذا الوضع المزري والحزين سببه الرئيسي ، التحالف العربي والأجنبيه المرتهنة له للأسف الشديد.

 

وها تعدت هذه المعارضات ، وتشيدها ، وعرضها في صفها مناهضه للاحتفال الذي برزت فيه ، وعامه ، وعامه إلى المحافظات الجنوبية والسلمية والسلمية وسعيهم الدؤوب إلى تركيع هذه الشعوب وممارسات صنوف الإذلال والقهر.

 

وأوضح أن ذلك تجلى بإحكام بإحكام في ركاب دون حياءً أو خجل على كافة المصادر الإيرادية العامة من منافذ برية وبحرية ، وجوية إلى تدهوراً كاملاً اقتصادياً ، وتنموياً ، وخلق حالة الجوع ، والفقر بين أوساط الشعب في المحافظات الجنوبية والإخلال بالأمن والسكينة العامة.

 

حلق وصل إلى المستويات العليا من القهر ، والإهانة ، وتقييد الحركة ، وعلمية ، وربائي.

 

ودعا البيان كل أحرار اليمن إلى مواصلة الانتفاضة والتظاهرات الحقوقية التحررية ، وعدم التوقف بين التوقف لا يعني مزيداً من الظلم والجوع والفقر.

 

وشدد على أهمية أن يحذر الأحرار من أي أجندات خارجية ، تستغل مطالبهم في دور ، أو من أي أحزاب تخدم هذا الاحتلال.

 

وأكد على ضرورة أن يحافظ الثوار على سلمتيهم ويصونوا كل الممتلكات العامة، والخاصة.




التعليقات