:: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة      :: الأمم المتحدة تدعو الدول المانحة إلى تقديم دعم عاجل لخطة الاستجابة الإنسانية باليمن       :: القضاء الأعلى يقرّ إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في حضرموت وتعز     

محليات

مليشيا الانتقالي تحتجز رئيسة مجلس الحراك الجنوبي وتضعها تحت الإقامة الجبرية

       يمان نيوز -متابعات 20/09/2021 16:46:22

قالت رئيسة مجلس الحراك الجنوبي للقوى التحررية في العاصمة المؤقتة عدن، ليلى الكثيري، إنها تخضع للإقامة الجبرية، بعد أن احتجزتها مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً اليوم الاثنين.

 

وأفادت الكثيري لـ"المهرية نت" أن قوة تابعة لمليشيا الانتقالي نفذت انتشاراً أمنياً عصر يوم الاثنين، وقامت باحتجازها قبل تطلق سراحها بشرط الاتفاق مع المجلس الانتقالي، وأضافت أنها تقبع تحت الإقامة الجبرية.

 

وأضافت أن قوة أمنية حاصرت مكان تجمع مركبات المتظاهرين بمنطقة دار سعد في عدن، وأنزلت المتظاهرين من الحافلات ومنعتهم من المشاركة بالمسيرة في مديرية المنصورة.

 

وتشهد عدن سلسلة من الاحتجاجات لليوم السابع على التوالي تنديداً بتدهور الأوضاع المعيشية وانهيار الخدمات، وللمطالبة بوقف انهيار العملة، وقد أدت المداهمات والاشتباكات التي نفذتها مليشيا الانتقالي لمقتل شخص وإصابة آخرين في 16 سبتمبر الجاري.




التعليقات